رئيس هيئة النقل البري يعقد اجتماعاً بمدراء العموم لمناقشة تقارير الإنجاز
الأحد - 28 يونيو 2026 - 04:40 م
عدن/ إعلام الوزارة:
عقد رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الاستاذ فارس احمد شعفل، اليوم، اجتماعاً بمدراء عموم الهيئة، لمناقشة عدد من الملفات الإدارية والمالية والخدمية.
وفي الاجتماع، استعرض المشاركون تقارير الإنجاز للنصف الأول من العام الجاري، حيث شدد رئيس الهيئة على أهمية رفع جميع الإدارات العامة لتقارير مفصلة عن مستوى الإنجاز، ومعالجة أوجه القصور، وتصويب سير العمل بما يحقق الأهداف المنشودة.
كما اطلع الاجتماع على أوضاع التأمين الصحي لموظفي الهيئة، ووجه رئيس الهيئة مدراء العموم برفع الملاحظات والمقترحات حول تطوير الخدمة التأمينية، مع إيلاء اهتمام خاص بمراجعة لوائح الأجور.
وتطرق الاجتماع الى مشروع الحساب الختامي للهيئة، مؤكداً على ضرورة الالتزام بالشفافية والدقة في البيانات المالية، ومتابعة الأداء المالي والإداري، وترشيد النفقات بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.
وأكد رئيس الهيئة خلال الاجتماع على أهمية الالتزام بأحكام اللائحة التنظيمية للهيئة، وتفعيل الرقابة المؤسسية، وتبني برامج التحول الرقمي والأتمتة لتبسيط الإجراءات ورفع مستوى الشفافية.
من جانبهم، أكد مدراء العموم العمل على إعداد رؤى وخطط عملية بشأن الموضوعات التي تمت مناقشتها ورفعها لاعتمادها، بما يسهم في تطوير أداء الهيئة وتعزيز دورها في تنظيم قطاع النقل البري.