اخبار الوزارة



كلمة معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد

الأحد - 02 أكتوبر 2022 - 11:26 م

كلمة معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد

انه لمن دواعي سرورنا ان نعلن إطلاق الموقع الالكتروني لوزارة النقل اليمنية بحلته الجديدة والذي يعكس الجهود المبذولة للفريق الإعلامي للوزارة.
ولقد حرصنا على انشاء هذا الموقع الذي يعد وسيلة اتصال جديدة للربط بين الوزارة والهيئات والمؤسسات والشركات والمكاتب التابعة للوزارة وجميع افراد المجتمع من المهتمين والمتابعين لأنشطة الوزارة ، خاصة بعد ان أصبحت الشبكة العنكبوتية الوسيلة الأكثر استعمالاً في العالم وذات تأثير متزايد على مختلف المجالات وعلى مستوى الافراد والشركات والمنظمات والحكومات.
يأتي اطلاق هذا الموقع الالكتروني بهدف نشر البيانات والإحصاءات الرسمية الموثوقة التي تصدر عن الوزارة الى جانب نشر الاخبار والتغطيات الإعلامية للوزارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها ، وكذا اللوائح والتشريعات والقرارات والتعاميم الإدارية المنظمة للأعمال ، وسيكون لترويج المشاريع والفرص الاستثمارية والمزايا التي تقدمها الوزارة ومؤسساتها وهيئاتها أهمية ومساحة كافية في هذا الموقع.
كل ذلك بالطبع يأتي من اجل مواكبة توجهات الوزارة في تحديث وتطوير هذا القطاع الحيوي بكافة أوجهه واشكاله ( البري والبحري والجوي )الذي يلعب دوراً بارزاً في خدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية ويسهم بصورة مباشرة في زيادة النمو في الناتج المحلي الإجمالي وتنشيط الحركة التجارية الداخلية والخارجية.
وانطلاقاً من هذا المنظور فإن حكومة المناصفة والكفاءات لن تتوانى عن دعم قطاع النقل وتسعى الوزارة الى تحسين خدمات وكفاءة هذا القطاع من خلال وضع الخطط والبرامج الهادفة الى إعادة البناء والتطوير والتحديث خاصة بعد ان تعرضت منشاءته للتخريب والتدمير من جراء الحرب التي اشعلتها المليشيات الانقلابية الحوثية منذ عام 2015م.
في النهاية نأمل للفريق الإعلامي الذي يتولى إدارة هذا الموقع كل التوفيق والنجاح.