فعاليات وانشطة



الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري تدشن إشهار الجمعية السكنية لموظفيها

الإثنين - 12 ديسمبر 2022 - 07:49 م

الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري تدشن إشهار الجمعية السكنية لموظفيها

عدن/ إعلام الوزارة :


دشنت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري المركز الرئيسي، ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن اليوم، الموافق 12 ديسمبر 2022م إشهار الجمعية السكنية لموظفي الهيئة.

وفي حفل التدشين ألقى القائم بأعمال رئيس الهيئة الاستاذ فارس شعفل، كلمة هنأ فيها موظفي الهيئة على استكمال الإجراءات القانونية لإشهار الجمعية لدى جهات الاختصاص.

وأضاف شعفل ان تدشين الجمعية السكنية لموظفي الهيئة يخدم عمال وموظفي الهيئة وتمكينهم من الحصول على قطعة أرض سكنية تقسط عليهم بتسهيلات ودعم من الهيئة.. مشيرآ إلى المرحلة الأولى ستكون لموظفي المركز الرئيسي على أن يلي ذلك ضم موظفي الهيئة في مختلف الفروع والموانئ البرية، ومشددآ على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لما يحقق تطلعات موظفي الهيئة، ومؤكدًا دعمه ووقوفه إلى جانب الجمعية السكنية للهيئة ودعمها وفق المتاح.

وقدم رئيس الهيئة شكره للجنة التحضيرية التي بذلت جهود كبيرة مع جهات الاختصاص من أجل استكمال الإجراءات التي تكللت بتدشين الجمعية السكنية اليوم.

حضر التدشين مدير عام الجمعيات والاتحادات في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن الاخ عصام وادي، وممثلين من المكتب للوقوف على سير اختيار الهيئة الإدارية والهيئة الرقابية للجمعية السكنية من قبل موظفي الهيئة عن طريق التزكية.