فعاليات وانشطة


تحت اشراف معالي وزير النقل..
الهيئة العامة للطيران تحتفل باليوم العالمي لمهندسي وفنيي إلكترونيات سلامة الحركة الجوية

الأحد - 13 نوفمبر 2022 - 04:58 م

الهيئة العامة للطيران تحتفل باليوم العالمي لمهندسي وفنيي إلكترونيات سلامة الحركة الجوية

عدن/ إعلام الوزارة :


تحت إشراف معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، وبرعاية رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد، و بحضور وكيل وزارة النقل لقطاع النقل الجوي المهندس طارق عبده علي ووكيل الهيئة المهندس محمد ناشر، أقامت الإدارة العامة للتجهيزات الفنية - قطاع المطارات ،اليوم، حفلا تكريميا بمناسبة اليوم العالمي لمهندسي وفنيي الكترونيات سلامة الحركة الجوية والذي يصادف الثاني عشر من نوفمبر من كل عام وتحتفل فيه جميع دول العالم.

وفي بداية الحفل القى رئيس الهيئة الكابتن بن نهيد كلمة حيا فيها جميع كوادر الشؤون الفنية في الهيئة والمطارات واثنى على خبراتهم وتفانيهم في تنفيذ مهامهم واسهاماتهم الدائمة في رفع الجاهزية الفنية في المطارات متمنيا للجميع التقدم والنجاح.

كما ألقى وكيل وزارة النقل كلمة نقل فيها تحيات معالي وزير النقل الدكتور "عبدالسلام صالح حُميد" مشيدا بدور المهندسين المتميز في جميع المطارات، والقى مدير عام التجهيزات الفنية المهندس أحمد الكسادي كلمة شكر فيها قيادة الهيئة وجميع الحاضرين على مشاركتهم في هذه الاحتفالية التي تنظمها الإدارة العامة للتجهيزات الفنية بالهيئة، وخص بالذكر رئيس الهيئة الذي كان له الدور البارز في دعم الفعالية واقامتها، كما قدم التحية لجميع المهندسين على دورهم المميز في صيانة التجهيزات الفنية بمختلف أنواعها مطالبا قيادة الهيئة بالمزيد من الدعم لهم من خلال التدريب والتأهيل وتوفير قطع غيار الأجهزة للحفاظ على جاهزيتها الفنية.

و القى المهندس زاهد فتحي كلمة بالنيابة عن المهندسين شكر فيها الجميع وشرح الدور المحوري للمهندس في تشغيل المطارات وأهميته البالغة.

وقد شهد الحفل عرض ريبورتاج مرئي خاص بالمناسبة كما جرى بعد ذلك تكريم رئيس الهيئة لجميع الإدارات الفنية في المطارات والمهندسين البارزين، وكذا تقديم المهندس أحمد الكسادي دروع تكريمية لقيادة الهيئة والوزارة وعدد من المسئولين في الهيئة ومطار عدن الدولي لدعمهم الكبير للمهندسين.

حضر الحفل جمع من الوكلاء المساعدون ومدراء العموم في الهيئة ومدير عام مطار عدن الدولي ونوابه وعدد من مدراء الإدارات والمهندسين والموظفين من مطار عدن الدولي.